مدير تعاقدات الزمالك السابق: لاعب انبي ساعدني على اختراق معسكر المنتخب المغلق للتوقيع مع لاعب



أدلى شريف إسلام مدير التعاقدات السابق بنادي الزمالك بتصريحات تلفزيونية يكشف فيها كواليس أحد الصفقات وهي التوقيع مع محمود كهربا لاعب انبي السابق قبل انتقاله للأبيض.

وقال إسلام: في موسم 14-15 كان هناك قرار بالتعاقد مع كهربا وكنا قد أنجزنا كل شيء مع نادي انبي ولكن يتبقى موافقة اللاعب وكان في معسكر مغلق للمنتخب الأوليمبي مع حسام البدري.

وأضاف: كان يتبقى نموذج الاستغناء وبدونه لا يتم الانتقال ولو سافر اللاعب مع المنتخب فسيعود بعد غلق القيد وكان لدينا مباراة مع طلائع الجيش والمنتخب الأوليمبي في معسكر بأحد فنادق القاهرة وتابع لأحد الجهات العسكرية ومغلق تماما وسيسافروا للبطولة المؤهلة للأولمبياد فجرا وكل شيء سيفسد.

وأكمل: تحدثت مع المقربين من كهربا وكانوا يضللوني بأنه غير متواجد وفي منزله لجلب أشياء فلم أقتنع وذهبت للفندق وكان مغلق فتحدثت مع أحمد رفعت لاعب انبي ودخلت من سلم الطواريء وهو زمالكاوي ولم ينتقل بعد للأبيض سوى بعدها بموسم وقفزت للبلكونة وبذلك تقربت من كهربا.

واختتم: وجدت أشخاص أيضا آخرين يحاولون التوقيع مع كهربا في الممر وقام أحمد رفعت بجذبهم بعيدا ودخلت لغرفة كهربا لإنهاء الأمر وبالفعل وقعنا الاستغناء والأوراق.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020