طبيب الأهلي يطمئن عبد الحفيظ.. ومعلول يجتمع بالجهاز الفني



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

استأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي حصصه التدريبية مساء اليوم السبت، حيث خاض اللاعبون مرانًا قويًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لاستئناف المسابقات خلال الفترة المقبلة.

وعقد الجهاز الفني للفريق الذي يقوده حاليًا ديفيد سيزا جلسة سريعة مع التونسي علي معلول، ظهير أيسر المارد الأحمر، قبل انطلاق المران، حيث استمرت لعدة دقائق، وشهدت الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة المقبلة.

من جهته، عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، جلسة مع خالد محمود، طبيب الفريق، للاطمئنان على سير البرامج التأهيلية للاعبين المصابين.

وطمأن طبيب الفريق عبد الحفيظ بشأن سير الأمور بشكل جيد للاعبين المصابين، فيما يتعلق بالتدريبات التأهيلية التي ينفذها الرباعي المصاب، سعد سمير وكريم نيدفيد وحمدي فتحي ومحمد محمود.

وينفذ سعد سمير برنامجًا تأهيليًّا للتعافي من آثار جراحة وتر أكيلس، في حين يستكمل محمد محمود برنامجه للتعافي من جراحة الرباط الصليبي، في الوقت الذي يؤدي فيه كريم نيدفيد وحمدي فتحي برنامجيهما للتعافي من جراحة غضروف الركبة.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات خلال اليومين الماضيين، وذلك في إطار البرنامج الذي تم وضعه للفريق خلال فترة الإعداد الحالية، قبل أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته اليوم.

ويستعد النادي الأهلي لاستكمال مشواره في مسابقة الدوري العام التي سيتم استئنافها 7 أغسطس المقبل، بالإضافة لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي المقرر له سبتمبر القادم.

طالع أيضًا..

مران الأهلي – عبد الحفيظ يجتمع مع أجايي.. وجلسة بين سيزا وجهازه المعاون

بادجي يتعافى من الإصابة ويشارك في مران الأهلي الجماعي

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020