مران الأهلي – عبد الحفيظ يجتمع مع أجايي.. وجلسة بين سيزا وجهازه المعاون



خضع لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لاستئناف المسابقات خلال الفترة المقبلة.

وكان الجهاز الفني الذي يقوده في الوقت الحالي ديفيد سيزا تحت إشراف رينيه فايلر قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات خلال اليومين الماضيين، وذلك في إطار البرنامج الذي تم وضعه للفريق خلال فترة الإعداد الحالية.

جلسة سريعة

شهد مران اليوم جلسة سريعة بين الجهاز الفني واللاعبين، للحديث عن الوحدات التدريبية التي سيقوم اللاعبون بتنفيذها خلال التدريبية.

عقد ديفيد سيزا، المدرب العام بالفريق الأول جلسة سريعة مع الجهاز المعاون على هامش المران، للتحدث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة المقبلة، التي تشهد الاستعداد لاستكمال منافسات الدوري الممتاز، وأيضا خوض مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اجتماع بين عبد الحفيظ وأجايي

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، جلسة مع النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق، على هامش المران، شهدت حديث عن بعض الأمور الخاصة باللاعب، قبل أن ينخرط اللاعب مع زملائه لخوض التدريبات البدنية.

مران قوي للحراس

قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى، شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

وخاض الرباعي تدريبات بدنية قوية في بداية المران، قبل انخراطهم في خوض تدريبات الكرة، بالإضافة لحصولهم على وحدات تدريبية متنوعة شهدت فقرات خاصة للتصويبات والعرضيات.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020