الخطيب يواصل جولاته ويتفقد الإجراءات الاحترازية في فرع مدينة نصر



حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على تفقد فرع مدينة نصر اليوم الأربعاء، وذلك للاطمئنان على الإجراءات الوقائية التي يتم تطبيقها حفاظا على سلامة الأعضاء.

والتزم النادي الأهلي بفتح أبواب فروعه أمام الأعضاء اليوم الثلاثاء وفقًا لقرارات رئاسة الوزراء بفتح الأندية مطلع يوليو، مع ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية الموضوعة.

وتوافد أعضاء النادي الأهلي على مقرات القلعة الحمراء للمرة الأولى، منذ إغلاق النادي في مارس الماضي، بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد التي اجتاحت العالم.

ورافق الخطيب خلال زيارته للفرع كل من: إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة، ومحمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، وسامح علي كامل المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، ومحمد شوقي رئيس اللجنة الطبية.

كما رافقه مدحت عليوة مقرر اللجنة الطبية، وأحمد النحاس نائب مدير فرع مدينة نصر، ومحمود حزين مدير أمن الفرع، وهبة منير مدير إدارة الخدمات بالفرع.

وحرص الخطيب خلال جولته على الترحيب بالأعضاء، كما توجه إلى منافذ البيع المختلفة للاطمئنان على تنفيذ الإجراءات الاحترازية التي يتم تطبيقها لضمان سلامة الجميع.

وشدد رئيس الأهلي على ضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية مع قياس درجات الحرارة لجميع الأعضاء عند دخولهم للنادي عبر بوابات التعقيم الإلكتروني.

وتابع الخطيب الذي تواجد في جميع أفرع النادي الأهلي اليوم خلال الجولة سير العمل في تطوير البوابة الخلفية لفرع مدينة نصر، وطالب بالانتهاء من تطويرها في أقرب وقت، حتى تكون جاهزة لدخول الأعضاء.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020