الجونة عن التعاقد مع لاعب الترجي: إحنا مش بوشين



نفى نادي الجونة في بيان رسيم التفاوض مع إيهاب المباركي، لاعب الترجي التونسي خلال الفترة الحالية، مُشيرًا إلى أن الأولوية حاليًا تنصب على تجديد تعاقد لاعبي الفريق.

وقال نادر شوقي، الرئيس التنفيذي للشركة المسئولة عن إدارة نادي الجونة:"نؤكد أن الأولوية للاعبي الفريق الحاليين.. الجونة "مش بوشين"، والتفاوض مع المباركي يناقض الواقع".

وأضاف :"نُقدر قيمة المباركي الفنية وأنه يمثل إضافة لأي فريق ينضم إليه، ولكن التفاوض معه يناقض الواقع بعد تضرر الأندية ماليًا جراء توقف نشاط كرة القدم خلال الفترة الماضية".

وواصل شوقي قائلًا :"القيمة المالية للتعاقد مع لاعب الترجي تفوق إمكانيات نادي الجونة في الوقت الحالي، وبكل تأكيد الأولوية لدينا الآن للاعبي الفريق وتوفير كل شيء لهم لعبور هذه المرحلة والوفاء بالتزاماتنا تجاههم".

وأتم نادر شوقي تصريحاته الرسمية :"نادي الجونة له وجه واحد وليس وجوه متعددة، فالأولوية للاعبينا في هذه الظروف ولا يمكن أن نسعى لتعاقد يفوق قدراتنا المالية في ظل تضرر الأندية ماليًا من توقف النشاط خلال الفترة الماضية".

وكانت عدة تقارير صحفية قد أفادت خلال الساعات الماضية أن نادي الجونة وضع ضمن اهتماماته التعاقد مع إيهاب المباركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020