من بينهم ديربي الميرسيسايد.. سكاي سبورت تبث 25 مباراة من الدوري الإنجليزي مجانا



أعلنت شبكة سكاي سبورت البريطانية أنها ستقوم ببث عدد كبير من مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم مجانًا، وذلك للسماح للجميع جزءا من عودة الحياة الرياضية.

وذكرت شبكة سكاي سبورت أنها ستقوم بالبث على الهواء مباشرةً 64 مباراة من أصل 92 متبقية هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، سيكون من بينهم 25 مباراة عبر البث المجاني.

وذكرت سكاي :"64 مباراة مباشرة على سكاي سبورتس من تاريخ إعادة استكمال الموسم في 17 يونيو، و25 مباراة متاحة مجانًا للجميع في المملكة المتحدة".

وأضافت :"مع تبقي 92 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، سيتمكن المشتركون في سكاي سبورتس من مشاهدة 39 مباراة مباشرة حصرية مع 25 مباراة أخرى متاحة على نطاق أوسع عبر قناة سكاي المجانية على الهواء مباشرة، مما يسمح للجميع الأمة لتكون جزءا من عودة الرياضة الحية".

ووافقت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الخميس على تاريخ عودة استئناف الموسم الجاري، وهو الأربعاء 17 يونيو المقبل، بشرط أن تكون جميع متطلبات السلامة متوافرة.

ونجحت رابطة الدوري الإنجليزي في توزيع الـ 92 مباراة المتبقية في المسابقة على مواعيد مختلفة، بحيث يتسنى للجميع مشاهدة جميع المباريات أمام شاشات التلفاز، في ظل عدم الحضور الجماهيري للمباريات، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

تعرف على جميع مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي بعد قرار العودة

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020