تعرف على جميع مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي بعد قرار العودة



أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز مواعيد جميع مباريات المسابقة عند العودة لاستئناف النشاط مُجددًا، المتوقف منذ قرابة 3 أشهر على خلفية تفشي فيروس كورونا.

ووافقت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الخميس على تاريخ إعادة استكمال الموسم الجاري، وذلك يوم الأربعاء 17 يونيو المقبل، بشرط أن تكون جميع متطلبات السلامة متوافرة.

وأوضح ريتشارد ماسترز، الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنجليزي أن استكمال الموسم الجاري سيكون بدون حضور جماهيري على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد، إلا أنه تم التوصل لحل إيجابي للجماهير حتى يتمكنوا من مشاهدة جميع المباريات الـ 92 المتبقية.

ونجحت رابطة الدوري الإنجليزي في توزيع الـ 92 مباراة المتبقية في المسابقة على مواعيد مختلفة، بحيث يتسنى للجميع مشاهدة جميع المباريات أمام شاشات التلفاز.

وستكون مواعيد المباريات في جميع الجولات المتبقية على النحو التالي:

الجمعة: مباراة واحدة في العاشرة مساءً

السبت: الثانية والنصف مساءً – الخامسة مساءًا – السابعة والنصف مساءً – العاشرة مساءً

الأحد: الثانية عصرًا – الرابعة عصرًا – السادسة والنصف مساءً – التاسعة مساءً

الإثنين: مباراة واحدة في العاشرة مساءً.

وفي حالة الاضطرار للعب مباريات بمنتصف الأسبوع أي أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، فتكون مواعيد تلك المباريات الثامنة مساءً و العاشرة مساءً.

وسيتم استئناف مباريات الدوري الإنجليزي في حالة التأكيد على توافر شروط السلامة، بدءًا من الأربعاء 17 يونيو بمواجهتين مؤجلتين هما أستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد، ومانشستر سيتي ضد أرسنال، على أن يكونا في الثامنة مساءً والعاشرة مساءً، فيما تنطلق الجولة كاملة من الجمعة 19 يونيو.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020