«أودينيزي مهتم بشدة بضم رمضان صبحي»



أكدت تقارير صحفية إيطالية اهتمام نادي أودينيزي الإيطالي بضم رمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد تاون الإنجليزي المُعار لصفوف الأهلي خلال الفترة الحالية.

وتنتهي فترة إعارة رمضان صبحي للنادي الأهلي في مطلع شهر يوليو المقبل، حيث من المفترض أن يعود لناديه هيدرسفيلد مُجددًا، على أن يتم الاستقرار حينها على مستقبله سواء بالبقاء في دوري الشامبيونشيب أو الرحيل سواء بالبيع أو الإعارة.

وذكر موقع توتو أودينيزي الإيطالي :"في صيف عام 2016، تمنت الكثير من الأندية التعاقد معه، بما في ذلك أودينيزي، وفي النهاية، كان ستوك سيتي هو الذي يضم رمضان صبحي، الجناح المصري الموهوب ، مقابل 5 ملايين جنيه".

وأضاف :"وصوله إلى إنجلترا لم يؤد إلى قفزة نوعية في مسيرته، فبعد هبوطه مع ستوك انتقل إلى هيدرسفيلد، قبل أن ينتهي به الأمر للعودة إلى إعارة في مصر".

وتابع التقرير :"لآن في سوق الانتقالات، يبدو أن الأبيض والأسود أودينيزي لا يزال مهتمًا بضم رمضان صبحي ويراقبه من أجل إبرام صفقة محتملة".

وكان رمضان صبحي قد أكد في تصريحات تلفزيونية قبل عدة أيام أنه وضع خطة مع إدارة النادي الأهلي بشأن مستقبله، مُشيرًا إلى أن هناك أبناء سعيدة لجماهير القلعة الحمراء.

رمضان صبحي عن مستقبله: وضعت خطة مع إدارة النادي.. هناك أخبار حلوة لجماهير الأهلي

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020