بعد قرار الفيفا.. الأهلي: لجأنا لاتحاد الكرة منذ البداية في قضية السعيد وهذا كان ردهم



كشف النادي الأهلي أن أولى خطواته التصعيدية ضد عبد الله السعيد، لاعب الفريق السابق وبيراميدز الحالي كان اللجوء للاتحاد المصري لكرة القدم، وليس الفيفا.

وتلقى الأهلي ردًا من الفيفا بشأن قضيته ضد عبد الله السعيد يُفيد بأنه لم يعد منوطًا بحل النزاع الخاص بمستحقات النادي لأن اللاعب حاليًا ضمن صفوف نادي مصري، مما يسفر عن "عدم الاختصاص"، وتحول القضية إلى شأن داخلي، ويكون اتحاد الكرة المحلي هو المسئول عن ذلك الملف.

وأوضح الأهلي أنه لجأ منذ البداية لاتحاد الكرة بخصوص أزمته مع عبد الله السعيد، إلا أن الجبلاية ردت بعدم الاختصاص، باعتباره ليست مسئولة عن فض هذا النزاع، لوجود طرف خارجي وهو أهلي جدة، مما اضطر إدارة القلعة الحمراء للجوء إلى الفيفا ومن ثم وورد القرار الصادر قبل عدة ساعات.

وتقدم الأهلي بشكوى جديدة لاتحاد الكرة ضد عبد الله السعيد، بعد قرار الفيفا، حيث حرص في هذه الشكوى على تدعيمها بنسخة من العقد الثلاثي المبرم مع أهلي جده وعبدالله السعيد والذي يشترط أحد بنوده الرئيسية على عدم جواز انضمام السعيد لأي نادي مصري طوال فترة تعاقده مع الفريق السعودي.

ويسعى الأهلي للحصول على ٢ مليون دولار من عبد الله السعيد، بعد مخالفته للبند الموجود في العقد الثلاثي مع أهلي جدة وقيامه بفسخ التعاقد ومن ثم الانتقال لبيراميدز.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020