El-Ahly.com يكشف الحقيقة وراء اهتمام الأهلي بالتعاقد مع بكار وفوزي لخلافة فتحي



متابعة أمجد الغنيمي

خيّم الغموض حول موقف الجبهة اليمنى في النادي الأهلي خصوصًا في الموسم المقبل، بعد تأكد رحيل أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وربطت التقارير الصحفية سريعًا اسم النادي الأهلي بالعديد من اللاعبين اللذين يشغلون مركز الظهير الأيمن، من أجل تدعيم تلك الجبهة الصيف القادم وتعويض غياب أحمد فتحي المؤكد.

وبرز اسم كلًا من رجب بكار، لاعب نادي بيراميدز البالغ من العمر 31 عامًا، وعلي فوزي، ظهير إنبي البالغ من العمر 28 عامًا للانتقال للنادي الأهلي من أجل سد الثغرة المتوقعة في الجبهة اليمنى في ظل عدم وجود سوى محمد هاني.

ووفقًا لما علمه El-Ahly.comفإن النادي الأهلي لم يتواصل سواء مع فوزي أو بكار خلال الساعات الأيام الماضية، أو مع مسئولي أنديتهم بشكل ودي أو رسمي لبحث إمكانية ضمهم الصيف المقبل.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن إدارة الأهلي لم تضع عينها حتى الآن صوب أطهر الطاهر، لاعب الهلال السوداني أو علي فوزي أو رجب بكار للتعاقد مع أحدهم كما يُتداول في الوقت الحالي، فيما يحاول وكلاء الثلاثي عرض خدماتهم على القلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد أعلن في بيان رسمي ظهر اليوم الأربعاء أن أحمد فتحي اتخذ قرارًا بعدم تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء، على أن يرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، ليُنهي اللاعب مسيرته مع المارد الأحمر بعد قرابة 13 عامًا.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020