نادر شوقي: ساهمت في رحيل لاعبين كثر عن الأهلي.. انظروا لمتعب ورمضان



أكد نادر شوقي، وكيل أعمال أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي أن يُبعد تمامًا العواطف عن ملفات عمله، مُشيرًا إلى أن موقفه تجاه الأخير لم يكن له علاقة بعلاقته ومصالحه مع القلعة الحمراء.

وقال نادر شوقي خلال تصريحاته لقناة أون تايم سبورت :"البعض يقول أنني تنصلت من أحمد فتحي لأن هناك مصالح شخصية بيني وبين الأهلي ؟ الأمر ليس كذلك، عماد متعب كان موجود في الأهلي وساهمت في رحيله، وطوال مسيرتي كوكيل أساهم في تعاقد الأهلي مع لاعبين ورحيل آخرين عنه".

وأضاف :"الأمر المهم في هذا الملف هو أن يكون بيني وبين اللاعب (موكلي) خطة تعتمد على كيفية التحدث مع مسئولي النادي وماذا نريد من المفاوضات ! وعلى سبيل المثال، رمضان صبحي موكلي أعلن أنه يرغب في الاحتراف في الخارج، هل هذا خطأ ؟ ولكننا نعلم ماذا نريد".

وأتم نادر شوقي تصريحاته قائلًا :"أنا أمثل رمضا صبحي والصراحة في هذه المواقف ليست سيئة، 1 + 1 = 2، لكن الأهلي يلبي طلباتك ومن ثم تتراجع وتقول أنك تريد أمورًا أخرى ؟ لا، هذا لا يحدث، اللاعب حر ويختار مصلحته ولكن الطريقة مهمة للغاية".

وكان الأهلي قد أعلن في بيان رسمي ظهر اليوم الأربعاء أن أحمد فتحي اتخذ قرارًا بعدم تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء، على أن يرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

يُذكر أن نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب أحمد فتحي والذي حضر معه جلسة لجنة التخطيط للاتفاق على بنود تجديد التعاقد، قد أعلن اليوم قبل لحظات من الإعلان عن قرار فتحي عدم تمثيله للاعب مُجددًا.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020