سيزا: لا أركز سوى على النجاح مع الأهلي.. والمصريون يتعاملون جيدا بعد تفشي كورونا



أكد ديفيد سيزا، المدرب العام للفريق الأول بالنادي الأهلي أنه لا يفكر في الوقت الحالي سوى النجاح مع القلعة الحمراء، مُشيدًا بطريقة تعامل المصريين مع ظاهرة تفشي فيروس كورونا.

وقال سيزا في تصريحاته لموقع ناو دوت إتش السويسري :"كيف أرى مستقبلي الشخصي؟ لأكون صادقًا، لم أفكر كثيرًا في مستقبلي، أنا أركز بشكل كامل على الأهلي لتحقيق النجاح مع الفريق هذا الموسم".

وأكد المدرب السويسري سيزا أنه سعيد للغاية بتجربته مع الأهلي، حيث قال :"أنا شخصيا أحببت هنا كثيرًا، والأهم من ذلك كله أنني تمكنت من العمل في نادٍ ذو مستوى رفيع مثل الأهلي".

وفي سياق آخر قال سيزا :"تأثير فيروس كورونا على الحياة في مصر ؟ تم اتخاذ إجراءات هنا، على سبيل المثال، لم يعد يُسمح للناس بالذهاب إلى المسجد للصلاة، الصلاة أصبحت في المنازل".

وتابع :"ما مدى انضباط الناس في التعامل مع الإجراءات الاحترازية ؟ يتعامل الناس مع هذا الموقف بشكل جيد للغاية ويلتزمون بالإرشادات"، مُضيفًا :"عن نفسي أنا لست خائفًا من الفيروس، ولكنني أحترمه وأقدر جيدًا ما قد يسببه، وأتمنى أن يمر هذا الوقت على الجميع في أقرب وقت ممكن".

يُذكر أن اتحاد الكرة المصري كان قد أعلن في منتصف شهر مارس الجاري إيقاف جميع الأنشطة الكروية لمدة 15 يومًا كتدبير احترازي ضد تفشي فيروس كورونا، قبل أن يعلن في الأيام الماضية تجديد مدة الإيقاف.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020