أيمن أشرف يكشف أوجه التشابة بين جوزيه وفايلر



كشف أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن أوجه التشابة بين رينيه فايلر، المدير الفني الحالي للمارد الأحمر، ومانويل جوزيه، المدرب الأسطوري للقلعة الحمراء.

ويعد أيمن أشرف من اللاعبين القلائل الذين لعبوا بصفوف الأهلي خلال فترتي إدارة مانويل جوزيه ورينيه فايلر للفريق الأول، حيث سبق وأتم تعصيده للفريق الأول في عام 2009.

وقال أيمن أشرف في تصريحاته لقناة النادي الأهلي :"لعبت مع مانويل جوزيه بعد رحيل حسام البدري عن قيادة الفريق، ولكنني خلال فترة تواجد جوزيه طلبت في هذا الوقت الرحيل على سبيل الإعارة، وبالفعل انتقلت لتليفونات بني سويف".

وأضاف مدافع النادي الأهلي قائلًا :"التشابة بين فايلر وجوزيه هو قوة الشخصية، الثنائي شخصيتهما قوية، وأيضًا كلاهما يعرفان كيفية إدارة المباراة"

وأتم أيمن أشرف تصريحاته قائلًا :"تعلمت من مانويل جوزيه أن أحارب وأن أقاتل في التدريبات من أجل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات، ولكن هذا تعملته بشكل عام منذ صغري في الأهلي".

يُذكر أن أيمن أشرف خاض 7 مباريات تحت قيادة المدرب البرتغالي مانويل جوزيه بعدد دقائق بلغ 366 دقيقة، كما أنه خاض 21 مباراة تحت قيادة المدرب السويسري رينيه فايلر بعدد دقائق بلغ 1734 دقيقة.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020