نبيل «دونجا» خارج حسابات النادي الأهلي



يستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي للعودة مرة اخرى الى غمار المنافسات المحلية و القارية بعد العودة من فترة التوقف بسبب الاجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا.

وكان الجهاز الفني للفريق الاحمر بقيادة السويسري رينه فايلر قد قرر منح لاعبو الفريق راحة لمدة 6 أيام من التدريبات الجماعية.

وفي هذه الفترة من الموسم تتكاثر الاحاديث عن بعض اللاعبين الذين من المتوقع انضمامهم الى صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي القادم.

و من ابرز اللاعبين الذين الزج باسمائهم من اجل الانضمام الى النادي الاهلي لاعب الوسط المدافع لنادي بيراميدز نبيل عماد" دونجا" الذي اشارت العدد ممن التقارير الصحفية و الاعلامية بانضمامه الى الشياطين الحمر الصيف القادم.

وحسب ما علم El-Ahly.comان لاعب خط وسط فريق نادي بيراميدز "دونجا" ليس ضمن خطة النادي الاهلي للانضمام الى صفوف الفربق الاحمر في الموسم المقبل.

كما استقر لجنة الكرة بالنادي الاهلب على عودة لاعب وسط فريق نادي الجونةأكرم توفيق المعار من القلعة الحمراء الى صفوف الفريق الاحمر مطلع الموسم القادم.

وكانت لجنة التخطيط في النادي الاهلي قد اعلنت يوم الخميس الماضي عن تجديد عقد جناح الفريق وليد سليمان لمدة موسمين قادمين.

بينما وجهت اللجنة الشكر لكل من شريف اكرامي حارس مرمى الفريق وحسام عاشور لاعب الوسط و قائد الفريق على الفترة التي قضوها مع الفريق الاحمر.

و كان اكرامي قد اتخذ قرار في وقت سابق عندما اعلن عبر حسابه الشخصي على تويتر ان الموسم الحالي سوف يكون الاخير له في صفوف المارد الاحمر.

و من المقرر ان تعقد لجنة التخطيط جلسة مع لاعب الفريق أحمد فتحي من أجل مناقشة ملف تجديد اللاعب للفريق غداً الاحد.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020