حسام عاشور: هو ده الي استحقه؟.. الأهلي باعني ومش عاوز يقدرني ومش هبطل كورة



متابعة: محمد الدكر – اسلام أسامة 

أعلن حسام عاشور لاعب خط وسط النادي الأهلي عن تفاصيل جلسته مع لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء والتي تم عقدها اليوم الجمعة من أجل مناقشة تجديد تعاقده مع المارد الأحمر.

وقال عاشور في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com"إدارة الكورة بلغتني ان فايلر مش عاوزني بدل ما تتكلم معايا في تجديد عقدي مع النادي زي كل مرة".

وأضاف "النادي الأهلي عاوز يبيعني، قالولي يا تعتزل يا تشوف نادي تلعب فيه، انا مش هبطل كورة، وهستمر في الملاعب زي ما انا".

وأستكمل عاشور "بعد كل الي عملته في تاريخي مع النادي الأهلي شايفين ان ده الي انا استحقه في الأخر؟، انا اتفاجئت بالي اتقالي من لجنة الكرة النهاردة في الاجتماع".

وتابع قائد الأهلي "انا مش هبطل كورة وقولتلهم في الاجتماع براحتكم أنا همشي وهلعب في أي نادي تاني".

وأختتم عاشور تصريحاته "الأهلي عاوز يخليني أبطل كورة بالعافية ومفيش تقدير من مسئوليه".

وأعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي عصر اليوم الجمعة عن نتائج اجتماعه مع حسام عاشور قائد خط وسط المارد الأحمر من أجل تجديد تعاقده.

وأوضح النادي الأهلي عبر بيانه ان لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح أكدت لحسام عاشور خلال الاجتماع انه لن يكون ضمن حسابات المدير الفني للفريق رينيه فايلر خلال الموسم المقبل.

وأبلغت اللجنة حسام عاشور أن إدارة النادي وكافة القيادات بداخلة لا تتمنى أن ترى حسام عاشور ينهي مشواره الكروي خارج القلعة الحمراء وأن إدارة النادي تفكر في استثناء حسام عاشور من أجل إقامة مباراة اعتزال تليق بإسمه وتاريخه رغم وجود قرار بعدم إقامة أي مباراة اعتزال للاعبي الفريق منذ تطبيق نظام الاحتراف.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020