أبو ظبي: الأهلي خاطبنا للحصول على اللقطات التي استخدمتها لجنة الانضباط وأبلغناهم انه لم يحدث



كشف يعقوب السعدي رئيس مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية عن تقدم النادي الأهلي بطلب رسمي للحصول على اللقطات التي استندت إليها لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم قبل ان تصدر قراراتها بشأن مباراة السوبر والتي جمعت ما بين الأهلي والزمالك يوم الخميس الماضي في الإمارات.

وقال السعدي في تصريحات لقناة صدى البلد انه تلقى خطابًا رسميًا من محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي يطلب فيه حصول النادي على نسخة من الفيديوهات التي أرسلتها قناة أبو ظبي الرياضية إلى لجنة الانضباط.

وأضاف رئيس قناة أبو ظبي الرياضية انه رد على النادي الأهلي بشكل رسمي أيضًا ان قناته لم ترسل أي لقطات إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة كما قام الأخير بالإعلان.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم صباح يوم الاحد بيانًا يُعلن خلاله قرارات لجنة الانضباط والأخلاق بشأن الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر عقب نهايتها.

 وقال اتحاد الكرة في بيانه " بعد اجتماع استثنائي مطول للجنه، حيث قامت بدراسة متأنية لكل التقارير والمذكرات والمواد الفيلمية التي قدمت لها رسميا، وقد اطلعت اللجنة في هذا الصدد على تقارير كل من: حكم المباراة، مراقب المسابقات، ومنسق عام المباراة".

وأضاف الاتحاد " كما اطلعت اللجنة على الأسطوانة المدمجة التي قدمها المدير التنفيذي للاتحاد والواردة رسميا من هيئة أبو ظبي للإعلام القائمة بمهمة النقل التلفزيوني للمباراة، بالإضافة إلى "فلاشة" قدمها المنسق العام للمباراة وتتضمن مواد فيلمية التقطتها أيضا كاميرات الجهة الناقلة للمباراة ولم تقم ببثها على الهواء لمشاهدي التلفزيون".

طالع أيضًا:

تضارب وتناقضات في بيان اتحاد الكرة ردا على تكذيب قناة أبو ظبي الرياضية

فضائح اتحاد الكرة عرض مستمر.. أبو ظبي ترد رسميا على أكاذيب الجبلاية

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020