ميدو: جماهير الزمالك لن تتذكر كهربا مجددا.. وغالي يرد: هو من ناشئي الأهلي ورحل للأبيض «تجربة»



أكد أحمد حسام ميدو، مهاجم الزمالك الأسبق والمدير الفني السابق لمصر المقاصة أن جماهير الأبيض لن تتذكر محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق السابق ونجم الأهلي الحالي.

وقال ميدو في تصريحاته لقناة أبو ظبي الرياضية :"كهربا لاعب كبير من الناحية الفنية ويعمل دائما في الملعب أمور غير متوقعة، في بعض الأحيان يكون غير ملتزم دفاعيًا في بعض الأوقات، وأحيانا يفقد التركيز، هذا ممكن يعرقل سرعة انسجامه مع الأهلي، لكنه لعب مع الزمالك وتوج ببطولات منها الدوري والكأس، ولكنه خرج من الباب الصغير".

وأضاف :"لن يتذكره أي شخص في نادي الزمالك أو الجماهير، اتخذ قرار مرة واحدة أنه غير موجود مع الفريق، وسأفسخ عقدي، وفي الحقيقة أنه رحل لأن هناك مشاكل بالنسبة له داخل النادي".

وأكمل :"انت تختار طريقك، تريد الجمهور يتذكرك حتى اليوم الأخير، أم تختار الطريق الثاني وترحل للأهلي، التاريخ يقول أن اللاعبين الذين مثل كهربا، يختارون طريقهم عندما يعتزلون ويعانون من مشاكل كثيرة جدا، فلماذا جمهور الأهلي يعشق حسام غالي وحسام عاشور وشريف إكرامي".

وقاطع حسام غالي، قائد الأهلي السابق تصريحات ميدو قائلًا :"كهربا غير محسوب على الزمالك، هو ليس ابن من أبناء الزمالك، هو انتقل لتجربة في الزمالك، ولكنه من ناشئين الأهلي".

وعاد ميدو لتصريحاته قائلًا :"هو كصفقة فنية مفيد للأهلي، ولاعب مميز، ويحتاجه الأهلي ويصنع الفارق في أي وقت، ولا يوجد عتاب على الأهلي في صفقة كهربا، الأهلي وجد ثغرة في التعاقد وهذا حقه من الناحية القانونية".

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020