من بينها صفقة جديدة.. تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي



عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا مساء اليوم الخميس بالمقر الرئيسي في الجزيرة، وذلك من أجل مناقشة العديد من الملفات التي تخص قطاعات النادي المختلفة.

وتضمنت قرارات مجلس الإدارة الإعلان عن صفقة جديدة خاصة بفريق السيدات لكرة السلة، حيث تم التعاقد مع اللاعبة لوكاس، بعد إنهاء التعاقد مع الأمريكية شاكيلا نان.

كما اعتمد النادي الأهلي قرار تكليف خالد الدرندلي، أمين الصندوق لرئاسة بعثة الفريق الأول في الإمارات، خلال خوض مواجهة الزمالك في مباراة السوبر المحلي.

وقرر النادي الأهلي مخاطبة وزارة الشباب والرياضة للمساهمة في علاج أمينة محمود، بطلة النادي ومنتخب مصر السابقة في ألعاب القوى.

وجاءت قرارات مجلس الإدارة على النحو التالي:

– تكليف خالد الدرندلي، أمين الصندوق برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، التي تتوجه إلى الإمارات يوم 17 فبراير الجاري، لخوض مباراة السوبر المصري المقرر لها يوم 20 من نفس الشهر.

– الموافقة على مذكرة مدير عام النشاط الرياضي بشأن إنهاء التعاقد مع اللاعبة الأميركية شاكيلا، المحترفة بصفوف فريق سيدات السلة، والتعاقد مع اللاعبة لوكس «LUCAS» بدلًا منها.

– مخاطبة وزارة الشباب والرياضة للمساهمة في علاج أمينة محمود، بطلة النادي ومنتخب مصر السابقة في ألعاب القوى.

– الموافقة على المواعيد الخاصة بمنتجع مصيف النادي بمرسى مطروح، على أن تبدأ الأفواج بداية من 9 أبريل المقبل وحتى 24 أكتوبر المقبل، بواقع 25 فوجًا.

– الموافقة على إدراج نشاط الرسم الرقمي ضمن الأنشطة الفنية المتاحة بمكتبات النادي، بجانب الموافقة على إقامة بطولة السفارات على ملاعب فرع النادي بالشيخ زايد.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020