تقرير تركي: بشكتاش سيبدأ مفاوضاته مع أرسنال للإبقاء على النني



يرغب سيرجين يالسين، المدير الفني الجديد لبشكتاش التركي الإبقاء على محمد النني، لاعب الفريق ضمن صفوف كتيبته خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي بشكتاش قد تعاقد مع محمد النني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بدأ مطلع الموسم الجاري، قادمًا من أرسنال الإنجليزي، حيث تم قيده في قائمة الفريق المحلية والأوروبية.

وأكد موقع ينياكيت التركي فإن المدرب يالسين يريد الحفاظ على محمد النني في صفوف الفريق ويكون الصفقة الأولى للنادي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبسؤال سيرجين يالسين عن محمد النني، نقلت التقارير الصحفية التركية رده الذي جاء مقتضبا قائلًا :"فلنبقيه في الفريق إن أمكن"، حيث يعد الفرعون من بين أكثر الأسماء المفضلة لدى إدارة النادي.

وذكر موقع ينياكيت :"يريد المسؤولون في بشكتاش استمرار النني الذي نجح مع الفريق في وقت قصير، وقرروا عقد جلسات جديدة مع إدارة النادي اللندني "أرسنال" قبل انتهاء الموسم".

وتابع التقرير :"في هذا الاجتماع، سيتم مناقشة إمكانية بقاء اللاعب في بشكتاش، ففي حالة عدم قدرة النادي على دفع قيمة شراء اللاعب نهائيًا، سيتم بحث إمكانية استعارته لعام آخر، وفي حالة عدم التوصل لاتفاق سيبحث النادي عن بدائل للنادي".

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comقبل إتمام صفقة انتقال النني لبشكتاش فإن العقد يتضمن بندًا يسمح له بالانتقال النهائي إلى الفريق التركي بعد نهاية مدة الإعارة، مقابل 18 مليون يورو يحصل عليهم أرسنال.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020