اتصال أمير مرتضى مع حسام زناتي يزيد الغموض حول قمة الدوري!



كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تفاصيل المكالمة الهاتفية التي أجراها مع حسام الزناتي مدير إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال أمير مرتضى في تصريحات لقناة الزمالك "وجهت سؤال مباشر لحسام زناتي خلال الاتصال التي أجريته معه، وأكد لي ان الزمالك لن يلعب أي مباراة في الدوري حتى يوم الحادي عشر من شهر مارس المقبل".

وأضاف "الزمالك سيلعب يوم 14 مع الترجي في السوبر الافريقي، ويوم 20 مع الأهلي في السوبر المصري، وبعدها سيلعب مع الترجي ذهابا وإيابًا في ربع نهائي دوري أبطال افريقيا".

وواصل "حسام زناتي أكد لي اننا لن نخوض أي مباراة في الدوري خلال هذه الفترة، باستثناء مباراة الأهلي والزمالك والمحدد اقامتها يوم 24 (لسة عليها كلام ومش عارفين هتتلعب ولا لا)".

وأكد اتحاد الكرة في أكثر من مناسبة انه لن يتم تأجيل مباراة الأهلي والزمالك والمؤجلة من الأسبوع الرابع من الدوري الممتاز.

وقام الاتحاد المصري لكرة القدم بمخاطبي ناديي الأهلي والزمالك بشكل رسمي بموعد مباراتهما المؤجلة من الاسبوع الرابع المسابقة الدوري الممتاز وذلك يوم ٢٤ فبراير الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف بستاد القاهرة.

وسيلعب الأهلي والزمالك في العاصمة الإماراتية أبو ظبي ضمن منافسات بطولة السوبر المصري يوم 20 من شهر فبراير الجاري.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020