الأهلي يحدد موعد مباراته أمام صن داونز بدوري أبطال افريقيا



حدد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعد مباراته أمام ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وقال محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي بأن إدارة النادي أرسلت خطابا لاتحاد الكرة تحدد فيه 29 فبراير الجاري لمواجهة صن داونز بطل جنوب افريقيا في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال افريقيا.

وأضاف مرجان ان إدارة الأهلي طلبت من اتحاد الكرة اخطار الاتحاد الافريقي ونادي صن داونز بالموعد المشار اليه لإقامة المباراة بالقاهرة.

هذا ويحدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم الموعد النهائي للمباراة، وذلك حسب القرارات الأخيرة التي أصدرها المكتب التنفيذي للكاف، حيث انه من الممكن ان تقام المباراة يوم 28 أو 29 فبراير الجاري، وهي المواعيد التي وضعها الكاف مسبقًا لإقامة مباريات ذهاب الدور ربع النهائي.

وكان المدير التنفيذي للنادي الأهلي قد أكد في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comبأن محمود الخطيب رئيس النادي بدأ بجراء اتصالاته مع الجهات الأمنية من اجل نقل مباراة صن داونز الى ستاد القاهرة الدولي بدلا من استاد السلام.

كما أكد علي درويش رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي في تصريحات خاصة بأن الملعب جاهز تمامًا لاستضافة مباراة الأهلي وصن داونز، لافتًا انه لم يصل له أي خطابات رسمية حتى الآن تفيد بنقل المباراة.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر