عبد المنعم يتحدث عن جلسة الخطيب وفايلر قبل الموافقة على انتقاله لسموحة.. والعودة المشروطة



تحدث محمد عبد المنعم مدافع فريق الشباب مواليد ٩٩ لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد انتقاله رسميًا إلى صفوف سموحة السكندري.

وانتقل مدافع الأهلي الشاب إلى سموحة على سبيل الإعارة لنهاية الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ليعود لصفوف الفريق الأحمر مطلع الموسم المقبل.

وقال عبد المنعم في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com "سعيد بانتقالي إلى نادي سموحة، وأتمنى ان أشارك هناك باستمرار لكي أعود للنادي الأهلي ويصبح لي دورًا في المستقبل".

وأضاف "رينيه فايلر المدير الفني للفريق تحدث معي اليوم وأبلغني انه مازال هناك عدة مباريات في الموسم وانه سيمنحني الفرصة وسيقوم بإشراكي في بعض المباريات، ولكنني أبلغته انني أريد الخروج معارًا لكي أشارك باستمرار واكتسب المزيد من الخبرات، وهو وافق على إعارتي".

وتابع عبد المنعم "أيضًا كابتن محمود الخطيب تحدث معي صباح اليوم وسألني إذا كنت أريد الاستمرار أم الخروج معارًا، وأبلغته انني أريد ان انتقل لسموحة ووافق على إعارتي".

وواصل مدافع الأهلي الشاب "الكابتن محمود الخطيب كان تحدث معي من قبل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وطالبني بغلق صفحة الإعارة عندما كنت أمتلك أكثر من عرض، وقررت بعدها الاستمرار مع الفريق ولكنني لم أحصل على فرصة طوال الفترة الماضية".

وأردف "أستاذ فرج عامر هو من كان يتحدث معي في كل فترة انتقالات تقريبًا، وكان مصمم على انتقالي لسموحة، وكان دائمًا يؤكد لي على انني سأنضم للفريق".

وأتم محمد عبد المنعم حديثه "لم أتحدث مباشرة حتى الآن مع الكابتن حمادة صدقي ولكن مساعده تحدث معي وأبلغني انه يريده في الفريق، ولهذا فضلت عرض سموحة على عرض الإنتاج الحربي، في النهاية أنا انتقلت لنادي محترم سواء على مستوى الإدارة أو الجهاز الفني أو اللاعبون، وأسأل الله التوفيق".

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020