الخطيب رئيساً لبعثة الأهلي للسودان لمواجهة الهلال في جولة الحسم



متابعة: محمد الدكر.

يحل النادي الأهلي ضيفا على نادي الهلال السوداني يوم السبت المقبل في مواجهة حاسمة في اطار فعاليات مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

واكد محمد مرجان المدير التنفيذي للقلعة الحمراء لـ 
El-Ahly.com ان محمود الخطيب رئيس النادي هو الذي سيترأس بعثة الفريق التي سوف تتجه للسوادن يوم الخميس المقبل استعداداً للمباراة التي من المنتظر ان تجمع الشياطين الحمر بالعملاق السوداني الهلال مساء يوم السبت المقبل في اطار مواجهات الجولة الاخيرة من دوري المجموعات بدور الـ 16.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق قد أجري اتصالا هاتفيا بالسفير المصري في السودان حسام عيسى للتنسيق معه والاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة ببعثة الأهلي بالسودان وتنسيق كافة الأمور المتعلقة بإقامة الفريق وملاعب التدريب ووسائل الانتقال وغيرها من الأمور التنظيمية قبل وصول بعثة الأهلي للخرطوم مساء الخميس المقبل.

يذكر أن بعثة الأهلي تطير إلى السودان في الرابعة عصر الخميس المقبل ويسبقها عبد الحفيظ وسمير عدلي المدير الإداري للفريق للاطمئنان على كافة التفاصيل والترتيبات الخاصة بالإقامة والانتقالات والتأمين وغيرها من الأمور التنسيقية قبل وصول البعثة للعاصمة السودانية الخرطوم.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد عشر نقاط، ويأتي خلفه النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني بتسع نقاط لكل منهما، بينما يتذيل بلاتينيوم بطل زيمبابوي جدول الترتيب بنقطة واحدة.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020