مدرب بلاتينيوم: مباراتنا أمام الهلال السوداني «ليست ميتة»



رفض بيتر دي يونج، المدير الفني لبلاتينيوم الزيمبابوي وصف مباراة فريقه أمام الهلال السوداني ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا بالميتة.

وتضاءلت فرص فريق بلاتينيوم الزيمبابوي في التأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا بعد حصوله على نقطة واحدة من المباريات الأربع التي خاضها في دور المجموعات، إلا أنه بإمكانه مساعدة الأهلي على حسم تأهله حال نجاحه في تحقيق نتيجة التعادل أو الفوز على الهلال السوداني، مع فوز المارد الأحمر على النجم الساحلي التونسي.

وقال دي يونج خلال تصريحاته التي نقلها موقع با زيمبابوي :"لا يزال لدينا الكثير لنتعلمه، لا يمكننا القول إنها مباراة ميتة. نحن نلعب للحصول على نقاط، وسيكون الأفضل أن تعرف أنك لن تتأهل ولكنك حصلت على نقاط أفضل في المجموعة".

وأضاف :"لا يزال أمامنا الكثير لنلعب من أجله، نريد أن نعرف أين نخطئ ونريد أيضًا معرفة ما إذا كنا قد تحسننا، فطريقة لعبنا هي التسجيل المبكر والحفاظ على أهدافنا، نريد أكبر عدد ممكن من الأهداف".

ويستضيف بلاتينيوم في الثالثة عصر اليوم السبت على ملعب باربرفيلدز في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل النجم الساحلي التونسي ضيفًا على النادي الأهلي في التاسعة من مساء يوم الأحد على ملعب ستاد السلام في نفس الجولة، وهي المباراة التي يسعى من خلالها المارد الأحمر تحقيق الانتصار من أجل تسهيل موقفه في التأهل للدور التالي.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019