مصر تفوز على أنجولا وتصعد لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد بالعلامة الكاملة



تأهل المنتخب المصري لنصف نهائي بطولة إفريقيا لكأس إفريقيا لكرة اليد بالعلامة الكاملة بعد فوزه على المنتخب الأنجولي في اللقاء الثاني بربع نهائي البطولة المُقامة في تونس.

وتغلب المنتخب المصري على أنجولا بنتيجة 33/26، بعدما انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم الفراعنة بنتيجة 15/12، في مباراة شهدت العديد من الحالات التحكيمية الجدلية.

وحصل محمد سند، لاعب المنتخب المصري على جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعد مساهمته في تسجيل العديد من الأهداف لصالح الفراعنة في اللقاء الذي شهد آخر 40 ثانية منه نقص في صفوف عدد لاعبي مصر بعد طرد إبراهيم المصري بشكل نهائي.

وكان المنتخب المصري لكرة اليد قد تغلب على الجابون في مباراته الأولى بربع نهائي البطولة بنتيجة 36/17، بعدما كان قد حصد علامته الكاملة في الدور الأول بالفوز على منتخبات كينيا والكونغو الديمقراطية وغينيا.

وبتلك النتيجة، سيواجه المنتخب المصري الخاسر من لقاء الجزائر أمام تونس في المجموعة الثانية بربع نهائي البطولة، على أن يتأهل في حالة فوزه بتلك المباراة إلى اللقاء النهائي.

الجدير بالذكر أن الفريق الذي سيقتنص لقب تلك البطولة سيتأهل مباشرةً إلى دورة الألعاب الأولمبية المُقرر إقامتها في اليابان صيف العام الجاري.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020