تشكيل الأهلي المتوقع أمام طنطا



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامه

يأمل فريق الأهلي استمرار انتصاراته المحلية بعد التعادل الأخير أمام بلاتينيوم الزيمبابوي بدوري أبطال أفريقيا عندما يواجه مساء الأربعاء فريق طنطا ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري على ستاد القاهرة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة مصر المقاصة قد يشهد تغييرات بالدفع بمحمود متولي في خط الوسط بجوار عمرو السولية لتعويض غياب أليو ديانج كما يعود ياسر إبراهيم للدفاع بجوار رامي ربيعة.

يغيب عن الأهلي عدد من اللاعبين بسبب ظروف مختلفة، أليو ديانج - شريف إكرامي – حمدي فتحي – رمضان صبحي – وليد سليمان – كريم نيدفيد – محمد محمود - صالح جمعة - حسام عاشور – أيمن أشرف – حسين السيد – عمار حمدي – محمد عبد المنعم

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد هاني.

خط الوسط: محمود متولي - عمرو السولية – أفشة – كهربا – حسين الشحات.

خط الهجوم: مروان محسن.

وقد يقوم فايلر بتغيير الأفراد بالدفع بمحمود متولي في خط الدفاع وعودة أفشة بجوار السولية على أن يلعب أجايي في مركز صانع اللعب.

ينطلق اللقاء في تمام الساعة 7.30 بتوقيت القاهرة ويقوده الحكم محمود عاشور ويعاونه تحسين السادات وايمن العقاد ومحمد فاروق حكما رابعا.

الأهلي يدخل اللقاء وفي رصيده 30 نقطة من 10 انتصارات في بطولة الدوري على حساب سموحة بهدف دون رد، الإنتاج الحربي 4/0، والفوز على أسوان 5/1 ثم الجونة 4/0 وحرس الحدود بهدف دون رد ووادي دجلة ثلاثية وفريق اف سي مصر بنتيجة 3/1 والإسماعيلي بهدف وحيد والإتحاد السكندري برباعية ومصر المقاصة بثنائية.

 

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020