الترجي يصدر بيان بعد سفر البدري للتعاقد مع اتحاد جده: خرقا للعقود وسنتخذ الإجراءات القانونية



تواصلت أزمة أنيس البدري لاعب الترجي مع فريقه في ظل رغبته في الرحيل إلى الدوري السعودي والتعاقد مع اتحاد جده.

فبعد تأكيدات صحفية على موافقة الترجي على رغبة اللاعب والموافقة للرحيل إلى اتحاد جده، عاد الفريق التونسي ليصدر بيان رسمي أكد خلاله بأن سفر اللاعب خرقا للتعاقد وسيتخذ كل الإجراءات القانونية ضده.

وقال الترجي في بيانه: "يعلم الترجي الرياضي التونسي أن إدارة النادي تلقت عرضين من فريق سعودي في خصوص اللاعب أنيس البدري، الأول ب 200 ألف دولار والثاني ب 500 ألف دولار وهو مبلغ ليس في قيمة اللاعب ولا يلبي طلبات النادي".

وأضاف البيان:" هذا بالإضافة إلى ضمانات الدفع والإشكاليات التي عرفتها بعض الفرق التونسية للحصول على مستحقاتها من التفريط في لاعبيها مما يفسر الرفض الذي رافق هذا الملف".

واختتم بيان الترجي: " هذا ويعتبر الترجي الرياضي التونسي أن سفر اللاعب أنيس البدري خارج تونس دون الحصول على إذن الهيئة المديرة وموافقتها يعتبر خرقا للقانون ولبنود العقد الذي يربط الطرفين وسيتخذ بالتالي الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الصدد".

وحقق أنيس البدري لقب دوري أبطال إفريقيا مرتين مع الترجي بجانب لقب الدوري التونسي 3 مرات، كما تواجد ضمن المرشحين النهائيين لجائزة أفضل لاعب داخل القارة الإفريقية عن العام الماضي، وهي الجائزة التي حصدها يوسف البلايلي لاعب اهلي جدة السعودي وزميله في الترجي سابقا.

وقرر معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي استبعاد أنيس البدري من مواجهة فريقه أمام فيتا كلوب الكونغولي بسبب تمرد اللاعب ومطالبته بالرحيل.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020