فايلر: لا نبحث عن الأعذار.. قدمنا مباراة سيئة أمام بلاتينيوم



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

أكد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، أن فريقه قدم مباراة سيئة أمام بلاتينيوم الزيمبابوي، مُشيرًا إلى أنه غير سعيد بالأداء الذي ظهر به المارد الأحمر اليوم.

وكان النادي الأهلي قد اكتفى بالتعادل بهدف لمثله في المباراة التي جمعته أمام بلاتينيوم الزيمبابوي على ملعب بابا ماندافا فيلز في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال فايلر، في المؤتمر الصحفي عقب تعادل الأهلي مع بلاتينيوم :"لست سعيدا بالأداء ولم نكن جيدين في الشوط الأول والشوط الثاني استعدنا بعض من خطورتنا ونجحنا في إدراك التعادل".

وأضاف :"حضرنا من أجل الثلاث نقاط، والنتيجة عادلة بالنظر إلى مجريات المباراة، ومستوى الأهلي لم يكن جيدًا مثل المباريات السابقة"، قبل أن يكمل :"لا نبحث عن الأعذار، ظهرنا في الشوط الأول بشكل سيء جدًا، وأدائنا لم يكن على المستوى المطلوب".

وأشار المدير الفني إلى وجود أسباب كثيرة للتعادل، منها أن الفريق يخوض اللقاء خارج ملعبه، فضلا عن ظروف أخرى، مبديًا استيائه وحزنه من التفريط في نقطتين ثمينتين في لقاء اليوم.

وبهذه النتيجة احتل النادي الأهلي صدارة المجموعة الثانية مؤقتًا برصيد 7 نقاط بفارق نقطة عن كلًا من الهلال والنجم الساحلي اللذان سيلتقيا مساء اليوم السبت.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020