رسميا.. ثلاثي الأهلي يتعافى من الإصابة قبل مواجهة الاتحاد السكندري بالدوري



أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي جاهزية أحمد فتحي، وعمرو السولية، ورامي ربيعة، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل المواجهة المقبلة التي سيخوضها الفريق أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي ان أحمد فتحي ظهير الفريق أصبح جاهزًا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة بعدما تعرض للإصابة في الركبة عقب مباراة حرس الحدود قبل الأخيرة، وغاب بسببها عن مباراة الإسماعيلي الأخيرة.

وأضاف عبد الحفيظ قائلًا ان رامي ربيعة مدافع الفريق سيكون جاهزا للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر لمباراة الاتحاد السكندري، لافتًا ان حالة اللاعب تحسنت، وأصبح جاهزا لمباراة الاتحاد، مؤكدا قدرة اللاعب على المشاركة والتواجد في الحسابات الفنية للمباراة وفقا لرؤية الجهاز الفني.

وكان ربيعة قد غادر مباراة الإسماعيلي الأخيرة متأثرا بآلام العضلة الخلفية قبل أن يعلن عبد الحفيظ جاهزية اللاعب بعد تعافيه من الإصابة.

وفي نفس السياق قال الجهاز الفني للنادي الأهلي إن عمرو السولية لاعب وسط الفريق، تعافى من نزلة البرد التي تعرض لها مؤخرًا وحرمت الفريق من جهوده في مباراة الإسماعيلي الأخيرة.

وأضاف الجهاز الفني أن السولية سيكون متواجدا ضمن الحسابات الفنية لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة بعد تحسن حالته بنسبة كبيرة، ومع إعلان جاهزيته للمباريات خاصة بعدما تدرب اللاعب صباح يوم الجمعة.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا يوم الأحد، عقب خوض مرانه الأخير على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الاثنين في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الممتاز.

ويمتلك الأهلي 21 نقطة يعتلي بها صدارة الدوري الممتاز بعد تحقيق العلامة الكاملة بالفوز في سبع مباريات؛ على حساب سموحة بهدف نظيف، والإنتاج الحربي برباعية نظيفة، وأسوان بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، والجونة برباعية نظيفة، ووادي دجلة بثلاثية دون رد، وحرس الحدود بهدف نظيف، والإسماعيلي بنفس النتيجة.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020