النجم الساحلي يسقط بثلاثية أمام الملعب التونسي في الدوري



أسقط الملعب التونسي فريق النجم الساحلي بثلاثية أهداف مقابل هدف في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 12 من الدوري التونسي.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب باردو متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على أحداثها مع أفضلية نسبية للنجم الساحلي الذي سقط بفضل الهجمات المرتدة لفريق الملعب التونسي.

وتقدم فريق الملعب التونسي في النتيجة عن طريق اللاعب الكونغولي جوي مبينزا في الدقيقة 33، قبل أن يدرك اللاعب ياسين الشيخاوي التعادل للنجم إلا أن حكم اللقاء ألغاه بداعي وجود لمسة يد على الأخير.

وقبل نهاية الشوط الأول عاد اللاعب جوي مبينزا لإحراز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع بعد انفراد تام بحارس المرمى.

وقلّص اللاعب حازم حاج ياسين النتيجة للنجم الساحلي في الدقيقة 64 بعدما أحرز الهدف الأول لفريقه، إلا أن النجم لم يهنأ كثيرًا بذلك الهدف بعدما تمكن فريق الملعب التونسي من إحراز الهدف الثالث عن طريق مبينزا مُجددًا في الدقيقة 65.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الملعب التونسي إلى النقطة 21 يحتل بهم المركز الثاني في جدول الترتيب متساويًا مع الصفاقسي إلا أن الأول خاض مباراتين أكثر، فيما توقف رصيد النجم عند النقطة 17 في المركز السادس.

ويقع النجم الساحلي في المجموعة الثاني بدوري أبطال إفريقيا والتي تضم النادي الأهلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي، وهي المجموعة التي يتصدرها النجم برصيد 6 نقاط فيما يلاحقه المارد الأحمر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020