خطوة أولى لزيادة أعداد جماهير الفريق.. 7 آلاف مشجع يؤازرون الاتحاد أمام الإسماعيلي



وافقت الجهات الأمنية في محافظة الإسكندرية على السماح بحضور 7 آلاف متفرج من جماهير الاتحاد السكندري لمباراة الفريق أمام الإسماعيلي المُقرر إقامتها ضمن منافسات البطولة العربية.

وكانت قرعة دور ربع النهائي من كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال قد أوقعت الاتحاد في مواجهة مصرية خالصة أمام الإسماعيلي، على أن تقام مباراة الذهاب في الإسماعيلي فيما تكون مباراة الإياب في الإسماعيلية.

وأوضح الاتحاد السكندري في بيان عبر موقعه الرسمية أن المساعي الجادة قام بها محمد مصيلحي، رئيس النادي تكللت بالنجاح بعد قرار زيادة أعداد الجماهير في مباريات البطولة العربية.

وبحث رئيس مصيلحي مع مدير أمن الإسكندرية كيفية زيادة الأعداد الخاصة بجماهير نادي الاتحاد السكندري خلال المرحلة المقبلة في مباريات البطولة العربية، قبل أن يتوصل الطرفان لاتفاق يقضي بحضور 7 آلاف مشجع للمباراة القادمة.

وأشار بيان الاتحاد السكندري أن رئيس النادي يبحث تلبية مطالبة جماهير الفريق بزيادة أعداد المشجعين في المباريات سواء المنافسات المحلية أو العربية، مُشيرًا إلى أنه يعمل على تفعيل ذلك مع المواجهة بحسم في الوقت ذاته إلى أي خرق للقواعد المنظمة لدخول الجماهير.

وأكد بيان الاتحاد أن زيادة أعداد الجماهير في مباراة الفريق أمام الإسماعيلي هي خطوه أولى لزيادة هذه الإعداد في المباريات القادمة بالتشاور مع الجهات المعنية، على أن تكون تذاكر اللقاء متاحة لجماهير النادي قبل المباراة بثلاثة أيام.

ومن المقرر أن يواجه فريق الاتحاد نظيره الإسماعيلي بإستاد الإسكندرية يوم السبت 28 ديسمبر الجاري، على أن تكون مباراة العودة يوم 24 يناير المقبل.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020