فايلر يستبعد ياسر إبراهيم.. ويحتفظ بأزارو ومروان على مقاعد البدلاء أمام وادي دجلة



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

استقر رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على الأوراق الرابحة التي قد يعتمد عليها في لقاء وادي دجلة مساء اليوم الأربعاء.

ويواجه النادي الأهلي في السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء فريق وادي دجلة على ملعب ستاد السلام في الجولة السابعة من الدوري العام.

وقرر المدرب السويسري رينيه فايلر استبعاد كلًا من: مصطفى شوبير وياسر إبراهيم من القائمة الأولية التي أعلن بالأمس، لتنحصر القائمة النهائية في 18 لاعبًا فقط.

وينضم الثنائي المستبعد إلى المستبعدين مسبقًا من القائمة الأولية وهم: سعد سمير – حسين السيد – صلاح محسن – عمار حمدي - جيرالدو– محمود متولي – صالح جمعة – علي معلول – حمدي فتحي – كريم وليد نيدفيد – محمد محمود.

وشهد تشكيل النادي الأهلي تواجد محمد الشناوي في حراسة المرمى، على أن يعود أيمن أشرف لخط الدفاع مُجددًا بعد غيابه عن اللقاء الماضي أمام الهلال السوداني لحصوله على بطاقة حمراء.

تشكيل الأهلي أمام وادي دجلة.. عودة أيمن أشرف وأجايي يقود الهجوم

وسيتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من:

شريف إكرامي – وليد أزارو – أليو ديانج – مروان محسن – أحمد الشيخ – أحمد فتحي – حسام عاشور

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 12 نقطة بفارق نقطة عن المتصدرين الاتحاد السكندري والمقاولون العرب اللذان خاضا مباراتين أكثر من المارد الأحمر، فيما يحتل وادي دجلة المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020