موعد مباراة الأهلي المقبلة



أنتهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من مباراة الجولة الثانية في دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا، عندما واجه نظيره الهلال السوداني مساء يوم الجمعة.

ويعود الفريق الأحمر لاستكمال مبارياته في بطولة الدوري الممتاز، عندما يواجه نظيره وادي دجلة مساء يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الأسبوع السابع من عمر المسابقة، والمحدد اقامته على ستاد الأهلي.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة حصدهم من 4 مباريات حقق الفوز فيها جميعًا، مسجلا 14 هدفًا وسكنت شباكه هدف وحيد.

فيما يحتل وادي دجلة المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 3 نقاط فقط، حيث ان الفريق خاض 6 مباريات، تعادل في ثلاثة منها، وخسر مثلهم، ولم يحقق أي انتصارًا حتى الآن.

وحقق النادي الأهلي الفوز على الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف وحيد سجلهما حسين الشحات ورمضان صبحي في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الجمعة في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

يذكر ان العملاق الأحمر كان قد حقق الفوز في مباراته الأخيرة في بطولة الدوري على حساب الجونة التي أقيمت على ملعب الأخير بأربعة أهداف دون رد، قبل ان يهزم بني سويف بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، ليتأهل الفريق إلى دور الـ 16 لملاقاة الترسانة الذي أطاح بإنبي من البطولة مساء يوم الجمعة.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020