محامي النقاز: العلاقة التعاقدية بين اللاعب والزمالك انتهت.. ويحق له التوقيع لأي فريق بعد دقيقة



أكد أنيس بن ميم محامي التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ان اللاعب أصبح حرا ولا تربطه أي علاقة تعاقدية مع النادي الأبيض.

وقال محامي حمدي النقاز في تصريحات لقناة القاهرة والناس "اللاعب لديه مستحقات مالية تجاوز ميعادها أكثر من 4 أشهر، وقام اللاعب ببعض المحاولات الودية لكي يحصل على جزء من مستحقاته لكنها لم تنجح".

وأضاف "لجأنا للحل القانوني، وتم توجيه خطاب رسمي لنادي الزمالك وفقًا للوائح الفيفا لمنح اللاعب مستحقاته ومنحه مهلة 15 يوما للسداد ابتداءً من يوم 12 نوفمبر، وبعدها انتهت المهلة ولم يحرك النادي ساكنًا، ولم يتحدث أي مسئول مع اللاعب، ولكن وقتها كان هناك مباراتين للفريق الأولى في الدوري والثانية في دوري أبطال افريقيا أمام مازيمبي ولذلك قررنا التريث حتى الانتهاء من مواجهة مازيمبي".

وتابع بن ميم "بعدها عاد اللاعب مع الفريق إلى القاهرة، ولم يحدث أي جديد، قمنا باخطار النادي بفسخ التعاقد، وأرسلنا خطاب للاتحاد الدولي لكرة القدم، ولم يتواصل معي أو مع اللاعب أي مسئول من نادي الزمالك، اللاعب مازال في القاهرة لديه بعض الترتيبات ثم بعدها سيحدد موعد المغادرة".

وواصل محامي النقاز "اللاعب الآن حر وانتهت العلاقة التعاقدية مع نادي الزمالك، حتى هذه اللحظة لا توجد علاقة قانونية بين اللاعب ونادي الزمالك".

وأتم أنيس بن ميم "إذا أراد الزمالك إنهاء الأزمة ووافق اللاعب على العودة مجددا يجب ان يكون هناك عقد جديد بين النادي واللاعب، لكن حتى هذه اللحظة اللاعب حر ويحق له التوقيع مع أي نادي بعد دقيقة واحدة، ولم يتلق أي عروض حتى الآن".

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020