4 أمور حدثت لأول مرة في فوز الأهلي على الجونة برباعية



واصل فريق الأهلي نجاحاته في بطولة الدوري بالفوز على الجونة برباعية نظيفة في منافسات الجولة الخامسة من المسابقة المحلية ويرفع الفريق رصيده إلى النقطة 12 متصدرا ترتيب الدوري.

ويقدم El-Ahly.com تقرير خاص بأبرز الأمور التي حدثت عقب فوز الأهلي بالأربعة على فريق الجونة في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجونة.

1-     أكبر فوز للأهلي على الجونة في تاريخ المواجهات بالدوري

حقق فريق الأهلي أكبر فوز في تاريخ مواجهاته بالدوري ضد فريق الجونة منذ 2009 حيث حقق الأهلي الفوز من قبل بنتيجة 4/1 موسم 2012/2013.

واكتسح فريق الأهلي الجونة بنتيجة 13/0 في مسابقة كأس مصر في اللقاء الشهير والذي أشرك خلاله فريق الجونة فريق الشباب اعتراضا على اتحاد الكرة.

2-     أول هاتريك لوليد سليمان في تاريخه بالدوري

أحرز وليد سليمان "هاتريك" هو الأول له في تاريخه ببطولة الدوري منذ مشاركته مع بتروجيت وأحرز من قبل هدفين في عدد من المباريات آخرها الترجي بنهائي دوري أبطال افريقيا.

وليد سليمان شارك مع الأهلي في 251 مباراة أحرز خلالهم 53 هدف ووصل إلى الهدف رقم 68 في تاريخه مع الأهلي وانبي وبتروجيت.

3-     أول تمريرة حاسمة من أزارو

خلال مشاركته في الدوري مع الأهلي هذا الموسم شارك أزارو في صناعة هدف وحيد خلال الدقائق التي شارك فيها في مباراة الجونة ليحرز حسين الشحات الهدف الرابع.

4-     وليد أساسيا لأول مرة مع فايلر بالدوري

شارك وليد سليمان لأول مرة بشكل أساسي مع الأهلي في الدوري تحت قيادة فايلر هذا الموسم وشارك من قبل بديلا في مواجهات سموحة والإنتاج وأسوان.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020