رئيس الاتحاد: استفسرت عن موقف عمار حمدي مع الأهلي.. وحصلت على وعد من الخطيب



أكد محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري انه حصل على وعد من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بشأن عمار حمدي لاعب الفريق.

وقال مصيلحي في تصريحات لقناة تايم سبورت "تربطني علاقة قوية وجيدة مع محمود الخطيب، واستفسرت منه على موقف عمار حمدي من المشاركة مع الأهلي هذا الموسم".

وأضاف "طلبت من الأهلي ضم عمار أكثر من مرة، وكان الرد ان المدير الفني السابق للفريق متمسك به، وعندما أتى المدير الفني الحالي شاهد تألق عمار مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الافريقية تحت 23 عامًا".

وتابع مصيلحي "بعد تألق عمار لا أعلم ما موقف مشاركته مع الأهلي، ولكن حصلت على وعد واضح جدا من محمود الخطيب انه في حال إذا قرر النادي إعارة عمار ستتم إعارته لنادي الاتحاد السكندري".

وواصل رئيس نادي الاتحاد السكندري "نمتلك حاليًا قوام قوي، ولم أتحدث بعد مع طلعت يوسف المدير الفني للفريق عن احتياجاته في انتقالات يناير المقبلة، لكنني أتوقع انه سيطلب ضم عنصر أو أثنين على اقصى تقدير".

وكان عمار حمدي قد انتقل لصفوف الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، وتألق خلالها مع الفريق، قبل ان يعود لصفوف الفريق الأحمر من جديد بعد نهاية الموسم، وانتهاء فترة اعارته.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020