أشرف توفيق: القيعي أنهى صفقة إيهاب أمين في ٢٠ دقيقة.. وشكر خاص لعبد القادر



حرص أشرف توفيق المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة "رجال" بالنادي الأهلي على توجيه شكر خاص للمهندس عدلي القيعي مستشار التعاقدات لمجلس إدارة النادي، ورؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي.

وسبق للمدير الفني للنادي الأهلي توجيه الشكر لمحمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، لكنه اختص هذه المرة توجيه الشكر للقيعي، وعبد القادر.

وقال توفيق في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com "أود ان أوجه شكر خاص للمهندس عدلي القيعي على المجهود الكبير الذي قام به لإنهاء أكثر من صفقة تعاقد معها الفريق قبل بداية الموسم".

وأضاف "القيعي أنهى صفقة إيهاب أمين من نادي سبورتنج في ٢٠ دقيقة فقط، وأضعنا عليه الاحتفال بعيد الأضحى لأنه كان ينهي الإجراءات الخاصة بالتعاقد، كما انه أقنع الخطيب بضرورة التعاقد مع عبد الله ناصر لاعب الشمس والذي أنهينا التعاقد معه في اللحظات الأخيرة قبل غلق باب القيد".

وتابع "كما أنني أود توجيه شكر خاص لرؤوف عبد القادر على المجهود الكبير الذي بذله لإنهاء الصفقات التي طلبنا التعاقد معها، ولم يبخل هو أو أي فرد في إدارة النشاط الرياضي بأي شئ لتلبية طلباتنا".

وأردف المدير الفني لرجال سلة الأهلي "أكرر توجيه الشكر لمحمود الخطيب ومجلس إدارة النادي لأنهم لم يتأخروا علينا في أي شيء، ولم يرفضوا لنا أي طلب لتدعيم صفوف الفريق".

وأتم أشرف توفيق حديثه "بعد كل هذا نتمنى ان نكون عند حسن ظن مجلس الإدارة والجماهير، نحن نعمل على قلب رجل واحد من أجل تحقيق جميع البطولات التي نشارك بها وإسعاد جماهير القلعة الحمراء".


استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
دوري أبطال أفريقيا - 2020