علي معلول يعلق على رفض الأهلي لعروض احترافه



علّق علي معلول، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي على رفض إدارة القلعة الحمراء العروض التي تقدمت له في الفترات الماضية، مُشيرًا إلى أنه يحترم تعاقده مع المارد الأحمر.

وقال علي معلول في تصريحاته الرسمية :"أي لاعب يُقدم أداء جيدا مع ناديه من الطبيعي أن يتلقى عروضا للاحتراف، وقد حدث هذا معي أكثر من مرة خلال الفترة الماضية لكني مُرتبط بعقد مع الاهلي وانا أحترم هذا العقد وأُقدره تماماً وعندما رفض الأهلي رحيلي أكثر من مرة احترمت هذا القرار ووافقت على البقاء".

وأضاف :"تلقيت عرضاً رسميا من أحد أندية الدوري الفرنسي وأبدت إدارة الأهلي مرونة وقتها في الموافقة على رحيلي، لكن الجهاز الفني رفض رحيلي في ذلك الوقت نظرا لحاجة الفريق لجهودي لذلك قررت البقاء في وشعرت بالسعادة وقتها لطريقة تعامل الاهلي الاحترافية معي".

وأضاف :"اللعب للأهلي شرف كبير لأي لاعب، وأنا أشعر بتقدير ودعم الجميع لي في النادي ولا يمكن أن أرفض طلب الجهاز الفني ببقائي، واعتبر ذلك تقديراً لمكانتي واهميتي في الفريق وأنا أؤكد أنني لن أرحل عن الأهلي إلا عبر "الباب الكبير" وبالطرق الشرعية، خاصة أن عقدي يمتد لثلاثة مواسم مقبلة".

وأكمل :"لم أغضب عندما رفض الأهلي رحيلي أكثر من مرة، أنا سعيد للغاية، فالأهلي ناد أوربي على أرض أفريقية، وهناك أمور كثيرة تجعلك سعيداً بالبقاء واللعب في هذا النادي العريق".

وشدد النجم التونسي على أنه كثيراً ما يتحدث مع زملائه في منتخب تونس عن تجارب كل لاعب مع ناديه، قائلًا :"الجميع في تونس يعرف حجم النادي الاهلي ومكانته جيدا، حتى زملائي المحترفين في أوربا يعرفون أيضاً قيمة النادي الاهلي وهذا أمر يدعوني للفخر خلال تواجدي في منتخب بلادي".

ووجه معلول رسالة لجمهور الاهلي ، قال فيها :"أنتم السند والداعم الأهم لنا، نبذل ما في وسعنا من أجل اسعادكم، وأتمنى أن تكونوا دائماً في “ضهر” أي لاعب حتى وان لم يكن موفقا في مباراة أو أثنين لأن الجميع داخل الفريق لا يبخل بأي جهد من تحقيق الانتصارات والفوز بالبطولات".

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020