مدرب اف سي مصر: أبلغت اللاعبين بغيرة الزمالك من الأهلي.. الأبيض دخل المباراة خائفا



تحدث عبد الناصر محمد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اف سي مصر عقب التعادل الذي حققه فريقه مع الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الاحد في إطار منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

وقال عبد الناصر في حديثه لقناة أون سبورت عقب نهاية المباراة "بالتأكيد نقطة معنوية جيدة، لكننا مازلنا لم نفعل شيء، من الجيد ان هناك فترة توقف مناسبة لتجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة، ولمباراة الجونة".

وأضاف "قبل المباراة تحدثت مع اللاعبين على ضرورة تقديم أداء جيد، وطالبتهم بعدم الخوف من الزمالك، الفريق الأبيض خائف من فقدان المركز الأول ويلعب بضغوط كبيرة، لكننا نلعب بدون ضغوط".

وتابع "بين شوطي المباراة، قولت للاعبين انتوا صدقتوا نفسكوا وجبتوا هدف في الزمالك، قولتلهم كملوا ضغط، هتقدروا توصلوا للمرمى، وكان من الممكن ان نخطف الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة".

وواصل "قبل المباراة أيضًا كان حديثي مع اللاعبين، ان الزمالك يرى الأهلي يفوز بخمسة أهداف فهذا سيسبب له غيرة، وسيدخل اللقاء متسرعا ويريد تسجيل أكبر عدد من الأهداف، وأبلغتهم بضرورة ان نتحكم في رتم المباراة كما نريد نحن وليس كما يريد الزمالك".

وأتم المدير الفني لاف سي مصر "استغليت المساحة المتواجدة في وسط ملعب الزمالك بسبب غياب طارق حامد، هو لاعب يقدر على تغطية منطقة وسط الملعب بمفرده، وغيابه أثر على الزمالك، وتمكنا من استغلاله".

طالع أيضًا:

اف سي مصر يرفض سيناريو النجوم ويهدي الزمالك نقطة قبل القمة

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020