اف سي مصر يرفض سيناريو النجوم ويهدي الزمالك نقطة قبل القمة



رفض فريق اف سي مصر تحقيق سيناريو فريق النجوم، واكتفى بالتعادل مع الزمالك بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الاحد في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، والذي أقيم على ملعب السلام.

الزمالك تقدم بهدف مبكر عن طريق أشرف بنشرقي بعد مرور 15 دقيقة فقط من بداية المباراة، وظن مشجعو الأبيض ولاعبوهم ان اللقاء أصبح سهلا، وانه يستطيع إسقاط اف سي مصر الوافد الجديد للدوري بنتيجة تاريخية.

ولكن رفض لاعبو اف سي مصر الخروج من الشوط الأول متأخرين في النتيجة، ليسجل عمر الحبشي هدف التعادل لفريقه، وأول أهداف الفريق في تاريخ الدوري الممتاز "طالع المزيد من التفاصيل".

في الشوط الثاني حاول الزمالك خطف هدف الفوز، في الوقت الذي كان يحاول فيه أيضًا أبناء عبد الناصر محمد خطف هدف انتصار تاريخي لهم في الدوري، وأهدر الفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز هدف محقق في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

في النهاية فشل اف سي مصر في تحقيق ما فعله فريق النجوم في الموسم الماضي، عندما حقق انتصاره الأول في تاريخه ببطولة الدوري أمام الزمالك، وسجل الهدف الأول أيضًا في تاريخه أمام الفريق الأبيض عن طريق صلاح أمين.

هذا وأهدى اف سي مصر نادي الزمالك نقطة قبل مباراته المقبلة في بطولة الدوري الممتاز والتي ستجمعه بالنادي الأهلي يوم التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري في إطار منافسات الجولة الرابعة من البطولة.

وارتفع رصيد الزمالك للنقطة السابعة متساويا مع بيراميدز والمقاولون العرب خلف النادي الأهلي المتصدر برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية، على الجانب الآخر رف اف سي مصر رصيده إلى النقطة الثانية ويحتل المركز الخامس عشر في جدول الترتيب.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020