أفضل لاعب بفريق النادي الأهلي في شهر سبتمبر



خاض الفريق الأول بالنادي الأهلي 4 مباريات خلال شهر سبتمبر الماضي كان بدايتها في منتصف الشهر تقريبًا أمام كانو سبورت ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث نجح المارد الأحمر من تحقيق الفوز في جميعهم.

وفاز النادي الأهلي على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ 32 بهدفين دون رد، قبل أن يفوز على الزمالك بثلاثة أهداف لهدف في نهائي الكأس، ليفوز بعدها على سموحة بهدف نظيف، فيما اختتم مبارياته في الشهر بالفوز على كانو سبورت بأربعة أهداف نظيفة.

الأهلي وكانو سبورت:

فاز الأهلي في أولى مبارياته تحت قيادة مدربه السويسري رينيه فايلر على كانو سبورت في غينيا الاستوائية بهدفين أحرزهما صلاح محسن ووليد سليمان.

الأهلي والزمالك:

فاز النادي الأهلي على الزمالك في مباراة السوبر الخاصة ببطلي الدوري وكأس مصر في الموسم قبل الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث أحرز للأهلي حسين الشحات وجونيور أجايي (هدفين)، وجاء جونيور أجايي، وحسين الشحات، وأحمد فتحي، في المراكز الأولى من تقييم الجماهير.

تقييم الجماهير: أجايي والشحات الأفضل في موقعة السوبر وفتحي نجم الدفاع

الأهلي وسموحة:

تغلب الأهلي على سموحة في الجولة الأولى بهدف نظيف على ملعب الجيش ببرج العرب أحرزه رمضان صبحي، والذي احتل قائمة أفضل لاعبي المارد الأحمر في اللقاء بتقييم الجماهير.

تقييم الجماهير: صبحي والشناوي الأفضل في افتتاح مشوار الأهلي بالدوري

الأهلي وكانو سبورت:

تأهل الأهلي لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على كانو برباعية نظيفة على ملعب الجيش ببرج العرب في إياب دور الـ 32، أحرزهم أليو ديانج وجونيور أجايي وصلاح محسن وحسين الشحات الذي احتل قائمة الأفضل في تقيين الجماهير.

تقييم الجماهير – الشحات نجم مواجهة كانو سبورت.. وأليو ديانج يخطف الأنظار سريعا

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020