تقييم الجماهير: صبحي والشناوي الأفضل في افتتاح مشوار الأهلي بالدوري



تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الفوز على نظيره سموحة في المباراة التي جمعت بينهما في افتتاح مشوار الفريقين بالدوري الممتاز، بهدف وحيد دون رد.

والتقى النادي الأهلي مع نظيره سموحة في المباراة التي جمعت بينهما يوم الاثنين، على أرضية ملعب برج العرب، والتي انتهت بحصد المارد الأحمر أول ثلاث نقاط له بمشواره بالبطولة المحلية.

وخلال تقييم جماهير النادي الأهلي على أداء لاعبو المارد الأحمر في المباراة الذي أصدره El-Ahly.comجاءت معظمها متوسطة، بعد الفوز الهام على سموحة.

وجاء رمضان صبحي، وعلي معلول، ومحمد الشناوي، في المراكز الأولى من تقييم الجماهير، فيما جاء جيرالد ودا كوستا ووليد سليمان ومروان محسن في المراكز الأخيرة.

رمضان صبحي:

احتل اللاعب رمضان صبحي، صدارة قائمة لاعبي الأهلي في تقييم الجماهير بعدما قدم أداءً مميزًا في المباراة وتمكن من تسجيل هدف الفوز للفريق.

وبلغت نسبة تقييم الجماهير لجناح الفريق 6.77، كأفضل لاعب في الفريق الأحمر، بعدما أظهر قدرته الهجومية الكبيرة، بتسجيله هدف مميز للمارد الأحمر، إلى جانب تقديمه مستوى جيد على الجانب الدفاعي.

محمد الشناوي:

وحصد محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، نسبة تصويت وصلت لـ 6,69، بعدما  تمكن من حفظ شباكه نظيفه أمام سيل هجمات سموحة.

وقدم الشناوي مباراة مميزة بعدما تألق وحال أمام مهاجمي سموحة من تسجيل أي أهداف في شباك المارد الأحمر في اللقاء.

علي معلول:

جاء علي معلول، في المرتبة الثالثة من تقييم الجماهير برصيد 6,51 نقاط متفوقًا على باقي خط دفاع المارد الأحمر في اللقاء.

وتألق معلول على الجانبين الدفاعي والهجومي، ومنح الفريق الأحمر ثقلًا في الجبهة اليسرى، خاصة من الناحية الدفاعية.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر