فرماوي لـ El-Ahly.com: لم أحصل على فرصة مع الأهلي.. وأتمنى العودة في أقرب وقت



انتقل مصطفى فرماوي مدافع فريق الشباب بالنادي الأهلي مواليد 1997 إلى صفوف فريق اتحاد بن قردان التونسي بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع فرماوي على عقود انتقاله لنادي اتحاد بن قردان التونسي لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر وذلك بعد الغاء مسابقة الجمهورية لمواليد 1997 من قبل اتحاد كرة القدم المصري "طالع التفاصيل".

وقال فرماوي في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comعقب انتقاله للفريق التونسي "أتمنى من الله ان يكرمني في بداية الموسم، وأتمنى العودة للنادي الأهلي مرة أخرى في أقرب وقت ممكن بكل تأكيد".

وأضاف "إذا كنت حصلت على فرصة المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كنت سأقاتل عليها لآخر نفس فيا، ولكن لم يحدث نصيب، الحمد لله على كل حال".

وتابع مدافع الأهلي الشاب "الفترة التي تولى فيها الثلاثي خوان كارلوس جاريدو، وخوسيه بيسيرو، والهولندي مارتن يول تدريب النادي الأهلي كانت الأقرب لكي أحصل على فرصة مع الفريق الأول، لكنه لم يحدث".

وأردف "في النهاية النادي الأهلي هو بيتي، وأتمنى له التوفيق من كل قلبي، وتحقيق كل البطولات التي سيشارك فيها بالموسم الجديد، وبالتأكيد أتمنى العودة لصفوفه من جديد".

وأتم فرماوي حديثه "أتمنى ان أحقق مع فريق اتحاد بن قردان مركز جيد في بطولة الدوري بعدما حقق الفريق المركز الرابع الموسم الماضي، وأتمنى تحقيق مركز جيد في بطولة الكونفدرالية الافريقية".

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
الدوري العام - 2019/2020