الدوري العام - 2019/2020

خطاب.. قناة المحور تخطر الزمالك بإنهاء التعاقد على برنامج «الزمالك اليوم»



أخطرت قناة المحور نادي الزمالك بإنهاء التعاقد حول انتاج وإذاعة برنامج "الزمالك اليوم" بعد الأضرار التي لحقت بالقناة بسبب إذاعة هذا البرنامج والذي أدى إلى صدور قرار بوقف إذاعته مرتين.

وطالبت قناة المحور نادي الزمالك في خطابها الرسمي بالمستحقات المتأخرة بالمطالبة المالية المؤرخة في 17 يوليو 2019.

وقالت قناة المحور في الخطاب بأنه "ايماء للعقد المبرم فيما بيننا بتاريخ 21-1-2019 بشأن انتاج برنامج الزمالك اليوم كإنتاج مشترك والذي بدأ العمل به في 1-2-2019 وينتهي تعاقد الزمالك وقناة المحور في 31 يناير 2020.

وإعمالا للبند الخامس في العقد المذكور الذي يتيح لأي طرف انهاء التعاقد قبل مدته لأي سبب من الأسباب فإنه يلتزم بإخطار الطرف الآخر كتابيا بتلك الرغبة قبل موعد التوقف بشهر على الأقل ويلتزم الطرف الثاني خلالها بسداد الحقوق المالية للطرف الأول.

"فإننا نخطر سيادتكم برغبتنا في إنهاء التعاقد في موعد غايته شهر من تاريخ هذا الإخطار نظرا للضرر التي لحقت بالقناة بسبب إذاعة هذا البرنامج والذي أدى إلى صدور قرار بوقف إذاعته مرتين وتغريم القناة خمسون ألف جنيه من قبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وهي السابقة الأولى التي تتلقى فيها القناة إنذار من هذا النوع وهي من أولى وأعرق القنوات الفضائية والتي رفعت دوما شعار قناة العائلة العربية على مدار 18 عام وكانت تلتزم بجميع المعايير الأدبية والأخلاقية من منطلق إحساسها بالمسئولية".

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
الدوري العام - 2019/2020