يورجن كلوب: من المرجح أن ليفربول لن يبرم تعاقدات كبيرة هذا الصيف



كشف يورجن كلوب عن موقف ليفربول من سوق الانتقالات الصيفية بالتأكيد على ان الفريق من غير المرجح أن يقوم ليفربول بتعاقدات مهمة قبل موعد الإغلاق النهائي.

وأكد مدرب ليفربول عبر الموقع الرسمي للنادي: "نحن مرتاحون جدًا لذلك، سنرى ما سيحدث. كما قلت، لن يكون أكبر سوق انتقالات لنادي ليفربول؛ لقد استثمرنا الكثير في الفريق في العامين الماضيين، وأود أن أقول: لا يمكننا العمل كل عام بنفس الطريقة".

وأضاف يورجن كلوب: "لكننا بخير. أنا سعيد بالفريق، نحن سعداء حقًا. يجب أن نرى ما إذا كنا قد نجد مركزًا واحدًا ينقصنا، ولكن لا يوجد ضغط حقيقي لأنه لا يتعلق بالتوقيع مع لاعب. لدينا حلول لجميع الحالات".

وأشار مدرب ليفربول: "هل لدينا بالضبط الحل الذي يجعل الجميع من الخارج سعداء بنسبة 100%؟ لا أعتقد ذلك لأن الناس يرغبون في الحصول على مستوى عالمي هنا، ويجب أن يكون اللاعب على مقاعد البدلاء من الطراز العالمي أيضًا. هذا أمر ليس بهذه السهولة. لكننا نعمل بالطبع على ذلك".

وحقق ليفربول إنجاز كبير بتحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعد الفوز على توتنهام في المباراة النهائية ويسعى لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل.

 

استطلاع الراى


ماذا تنتظر من إدارة الأهلي بعد تأجيل القمة؟
الدوري العام - 2019/2020