وكيله: استمرار رمضان مع الأهلي صعب وتغيير إدارة هيدرسفيلد زاد من تعقيد الأمور



تحدث نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مستقبل اللاعب مع المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

وقال شوقي خلال حديثه لقناة تايم سبورت، أن الجهاز الفني للنادي الأهلي مقتنع باللاعب، لذلك يشركه في المباريات بشكل أساسي مع الفريق.

وتابع شوقي حديثه قائلًا: "استمرار رمضان مع الفريق من عدمه، هو أمر في يد الأهلي، فالنادي بدأ بالفعل التفاوض من يومين فقط، لاستمرار رمضان مع الفريق للفترة المقبلة".

وأضاف: "نادي هيدرسفيلد الإنجليزي مصمم على تواجد رمضان في إنجلترا يوم 2/7، وفرصة اللاعب أن يستمر في الأهلي بتقل كل شوية، على الرغم من رغبة رمضان انه يكمل في الأهلي، لمدة سنة على الأقل حتى يتمكن من حصد بطولة إفريقيا".

واستطرد نادر شوقي حديثه قائلًا: "استمرار رمضان مع الأهلي عن طريق شراء اللاعب نهائيًا سيكون صعب جدًا لأن المبلغ المطلوب لبيع اللاعب كبير.. فهو لاعب مصري ذو سن صغير ويلعب في إنجلترا فبالتالي المبلغ سيكون كبير جدًا".

وأتم حديثه: "رمضان موجود في الأهلي من شهر واحد، واحنا زانقين نفسنا في أخر 10 أيام من الإعارة، والأهلي كان ضامن استمرار رمضان مع الفريق، ولكن والموضوع ازداد تعقيدًا بسبب تغيير إدارة نادي هيدرسفيلد الإنجليزي".

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020