أخبار الأهلي اليوم: مواجهة مارادونا بـ 200 ألف دولار والسعيد يبتعد عن "جنة" الزمالك



لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

التحرير

السعيد: نار الأهلي ولا جنة الزمالك

كشف مصدر مُقرب من عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حقيقة إنتقاله لنادي الزمالك خلال الانتقالات الصيفية المُقبلة. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"التحرير"، إن السعيد نفى بشكل قاطع توقيعه لنادي الزمالك، وأن ما يثار حول ذلك شائعات الغرض منها تشويه صورته أمام جماهير الأهلي وهي جزء من الحملة الممنهجة التي يتعرض لها مؤخرًا.

وتابع المصدر: "السعيد قال لنا نصًا نار الأهلي ولا جنة الزمالك".

 وأضاف :"المفاوضات بين الأهلي والسعيد حتى الأن لم تصل لاتفاق لأن اللاعب لديه عروض خارجيه بمقابل مادي كبير وطبيعي أن يُفكر في مستقبله خاصة وأنه لن يستمر طويلًا في الملاعب". 

وترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية عن توقيع "السعيد" لنادي الزمالك مُقابل 20 مليون جنيه، وربط البعض أن صفقة القرن التي سيعلن عنها مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض هو لاعب الأهلي.

وينتهي عقد عبدالله السعيد بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي دون الرجوع للنادي الأهلي.

المساء

الأهلي يواجه "مارادونا" بـ 200 ألف دولار

وافق حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي علي السفر إلي الإمارات يوم 25 مارس الجاري لخوض مباراة ودية يوم 28 من نفس الشهر أمام الفجيرة الإماراتي الذي يدربه النجم الأرجنتيني مارادونا مقابل 200 ألف دولار يحصل عليها الأهلي وذلك في إطار احتفال النادي الإماراتي باليوبيل الفضي لتأسيسه.

يذكر ان البدري سيطير إلي الإمارات بدون اللاعبين الدوليين نظراً لارتباطهم مع المنتخبات الوطنية في ذلك التوقيت.

المصري اليوم

المارد الأحمر يحشد أسلحته لتخطى إنبى والاقتراب من الدرع

تحت شعار لا بديل عن الفوز، وحصد الثلاث نقاط، يخوض الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مواجهة قوية، حينما يحل ضيفاً على نظيره إنبى، عند السادسة مساء اليوم «الأحد»، على أرض ملعب استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز، ويتمسك الجهاز الفنى للفريق برغبة حسم اللقب للموسم الثالث على التوالى، اليوم، حال الفوز، وتعثر الإسماعيلى، أو الزمالك، من أجل حسم بطولة الدورى بشكل رسمى، ويعتلى المارد الأحمر صدارة المسابقة برصيد ٧٢ نقطة، بفارق ١٩ نقطة عن الإسماعليى صاحب المركز الثانى، ولذلك يبحث أبناء حسام البدرى، المدير الفنى، عن حصد ٤ نقاط فقط، دون الانتظار لنتائج الإسماعيلى والزمالك، فيما يحتل فريق إنبى المركز الخامس برصيد ٤٠ نقطة، ويبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على موقعه فى الجدول، واستكمال مسيرة النتائج الجيدة التى يحققها الفريق البترولى، منذ أن تولى خالد متولى مهمة القيادة الفنية.

ويدخل لاعبو الأهلى اللقاء بمعنويات مرتفعة، عقب الفوز الأخير الذى حققه الفريق على حساب مونانا الجابونى، بأربعة أهداف نظيفة، فى إطار مباريات الذهاب لدور الـ٣٢ لبطولة دورى أبطال أفريقيا، ومنح الجهاز الفنى اللاعبين راحة سلبية عقب المواجهة، خوفاً من تعرضهم للإرهاق، وتأكد غياب عبد الله السعيد عن المباراة، بسبب تعرضه للإصابة فى مران الفريق، الخميس الماضى، ليواصل الغياب عن مباريات الفريق المحلية، منذ إصابته فى مباراة الأسيوطى.

وحذر الجهاز الفنى لاعبيه من التراخى أمام إنبى، خاصة أن الفريق بدأ يسترد عافيته، خلال المباريات الأخيرة، ومنح تعليمات مشددة على إحكام رقابة لصيقة على الثلاثى الأخطر فى هجوم الفريق، محمد مجدى قفشة، وأبوبكر ديارا، وعرفة السيد،

ومن المنتظر أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى، أيمن أشرف، سعد سمير، على معلول، أحمد فتحى، حسام عاشور، عمر السولية، وليد سليمان، صلاح محسن، جونيور أجاى، وليد أزارو.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021