زمالك الأعياد عاد للأمجاد..خسر بخماسية مُذلة من النجم واقترب من وداع الكونفدرالية



عاد الزمالك لعادته الدائمة والعقدة المترسخة بعدم الفوز في الأعياد، عندما انهزم أمام النجم الساحلي التونسي بخماسية في ذهاب نصف نهائي بطلة الكونفدرالية الإفريقية.

وتعرض الزمالك للهزيمة المذلة في رابع أيام عيد الأضحى المبارك وأقترب من الخروج من البطولة التي ما لبث أن وصل أخيراً للدور نصف النهائي فيها.

ونجح النجم الساحلي التونسي في انهاء الشوط الأول أمام ضيفه الزمالك بتقدمه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

حيث نجح علية البريجي في إضافة الهدف الثالث للنجم عندما استقبل الكرة العرضية من الناحية اليسرى وسد رأسية متقنة سكنت شباك الزمالك.

وكان النجم الساحلي التونسي قد تمكن من احراز الهدف الأول فى شباك الزمالك عن طريق مروان تاج بعد مرور خمس دقائق فقط من بداية المباراة التي تجمعهما في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

قبل أن ينجح بغداد بونجاح في تعزيز تقدم النجم على الزمالك بعدما أحرز الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول.

بينما أحرز أيمن حفني الهدف الأول للزمالك ونجح في تقليص الفارق عندما سدد يسارية متقنة سكنت الزاوية اليسري لمرمي الملبولي محرزاً هدف الزمالك للضيوف.

ورغم مرور الوقت في الشوط الثاني وبقاء النتيجة بتقدم الفريق التونسي بثلاثة أهداف لهدف إلا أن أصحاب الأرض نجحوا في إحراز هدفين متتاليين بدءً من الدقيقة 83 عندما استغل مروان تاج الكرة المرتدة من دفاعات الزمالك وسدد يسارية صاروخية سكنت شباك الشناوي الذي سكنت الكرة شباكه بغرابة شديدة.

وبعد الهدف بدقيقتين أحرز النجم الساحلي التونسي الهدف الخامس في مرمي الزمالك، بعدما استغل بن عزيز الكرة العرضية وسدد رأسية داخل شباك أحمد الشناوي حارس الزمالك التائه.

وظهر خط دفاع الزمالك وحارس مرماه في صورة مهتزة للغاية بعدما استقرت الكرة العائدة من دفاعات الضيوف إلي مروان تاج الذى أرسل عرضية إلي بن عزيز سددها رأسية داخل الشباك البيضاء.

وانتهي اللقاء بفوز النجم الساحلي التونسي على ضيفه الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية ويقترب الفريق الأبيض من الخروج المُذل من البطولة.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر