الزمالك: «احنا نلغي الدوري عشان كأس العالم.. مش هتفرق مع الأهلي»



طالب أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بإلغاء بطولة الدوري العام في الموسم الجاري، من أجل توفير فترة إعداد للمنتخب المصري قبل المشاركة في بطولة كأس العالم 2026.

وقال أحمد سليمان في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر: "احنا نلغي الدوري، ده كلام مش كوميدي، الإرهاق ظهر على مستوى لاعبي منتخب مصر في مباراة بوركينا فاسو".

وأضاف: "ضغط مباريات الدوري يظهر على اللاعبين في الشوط الثاني.. ربنا كرم في الشوط الثاني وكان من الممكن أن يتعادل منتخب بوركينا فاسو".

وتابع: "خش على الدوري الغيه، لازم حسام حسن يلغي الدوري، عاوزين نروح كأس العالم نتشرف، الموضوع مالوش علاقة بالأهلي والزمالك.. ايه اللي دخل الزمالك دلوقتي.. عاوزين نعمل استعداد كويس لكأس العالم".

وأكمل: "هي بطولة الدوري تفرق مع الأهلي؟ دلوقتي احنا عاوزين نروح كأس العالم نعمل حاجة، زمان كان طموحنا نروح كأس العالم.. تأهلنا في الفترات الماضية ولكن النتيجة صفر، لا نريد التمثيل المشرف فقط".

من جهته، رد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق في النادي الأهلي: "أول مرة في حياتي أسمع مسئول في أي حتة في العالم قال نلغي الدوري.. لا أوافق على إلغاء الدوري".

وواصل: "لا يمكن الحديث عن بطولة الدوري بهذا الشكل وأنا أشرب النسكافية.. لا أتحدث عن أحمد سليمان، ولكن كيف نتحدث عن بطولة الدوري المتعلقة بكل هذه المصاريف، البث والأموال والتسويق والرعاة بهذا الشكل؟".

وفي سياق متصل، قال حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر: "أداء اللاعبين في الشوط الثاني لم يكن بسبب الدوري.. اللاعبون ليسوا مجهدون بسبب استمرار الدوري، ولا يجب إلغاء الدوري، وأن نلعب مباريات الدوري مثلما سنلعب مباريات ودية للمنتخب، بغض النظر عمن سيتوج بالدوري".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا