حسين الشحات مستمر في مسيرته مع الأهلي بشكل طبيعي



قضت محكمة مدينه نصر بحبس حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي سنة مع إيقاف التنفيذ، لمدة 3 سنوات، بالإضافة لتغريمه 100 ألف جنيه، وحرمانه من عضوية أي هيئة رياضية لمدة 5 سنوات.

وفسرّت بعض التقارير الصحفية حرمان حسين الشحات من عضوية أي هيئة رياضية بأنه حرمان من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات، وهو أمر غير صحيح.

ويعني قرار محكمة مدينه نصر بأنه تم حرمان حسين الشحات من عضويات الأندية والترشح لمجالس الإدارات لمدة 5 سنوات فقط، ولا يعني بأنه تم حرمانه من ممارسة الأنشطة الرياضية.

وسيتواجد حسين الشحات بشكل طبيعي مع النادي الأهلي في المسابقات الداخلية والخارجية، كما يحق له المشاركة في جميع المسابقات المختلفة التي يخوضها المارد الأحمر، وكذلك منتخب مصر.

كما يحق لحسين الشحات المشاركة في أي نشاط رياضي وممارسة مختلفة الأنشطة الرياضية بشكل طبيعي، بالإضافة إلى أنه يمكنه الاستئناف على الحكم بدرجاته المختلفة، ويستطيع استكمال مسيرته في الملاعب، حتى بدون استئناف على الحكم.

يُذكر أن حسين الشحات هو وصيف قائمة هدافي النادي الأهلي هذا الموسم برصيد 9 أهداف، خلف المتصدر محمود عبد المنعم كهربا، صاحب الـ 11 هدفًا، كما أن الشحات هو وصيف قائمة هدافي دوري أبطال إفريقيا برصيد 3 أهداف، خلف سانكارا كاراموكو، لاعب أسيك أبيدجان الإيفواري.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا